أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، اليوم الجمعة 8 أيار 2026، أن سلاح الجو تمكن من رصد وتدمير منصة إطلاق الصواريخ التي استخدمها “حزب الله” في تنفيذ الرشقات الصاروخية المكثفة التي استهدفت مناطق الجليل وعكا وحيفا في وقت سابق من اليوم. وأكد البيان أن العملية تمت بسرعة قياسية بعد رصد مصدر النيران، في إطار الجهود العسكرية الرامية لتقليص قدرات الحزب الصاروخية وتحييد التهديدات الموجهة للمناطق الشمالية.
أخبار لبنان
الرئيسية
الجيش الإسرائيلي يعلن تدمير المنصة المسؤولة عن رشقات “الجمعة”
- by arab files
- 0 Comments
- Less than a minute
- شهرين ago
