أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية عن تسليم 22 بحاراً إيراني الجنسية، وهم من أفراد طاقم ناقلة نفط كانت تحتجزها القوات الأمريكية، إلى السلطات الباكستانية. وقامت باكستان بدورها، بصفتها الدولة المنسقة والوسيطة في هذا الملف الإنساني والدبلوماسي، بتولي إجراءات نقلهم وإعادتهم إلى بلادهم إيران. وتأتي هذه الخطوة بالتزامن مع الاتصالات والمفاوضات الجارية التي تشارك فيها إسلام آباد لتذليل العقبات العالقة المرتبطة بملفات الملاحة البحرية وأطقم السفن المحتجزة في المنطقة.
الرئيسية
الأحداث الإقليمية
واشنطن تسلِّم 22 بحاراً إيرانياً من طاقم ناقلة نفط محتجزة
- by Johnny Ftouhi
- 0 Comments
- Less than a minute
- ساعتين ago
