نقلت وكالة “رويترز” للأنباء عن مسؤول في وزارة الخارجية الأميركية، تطوراً ميدانياً بارزاً يتعلق بانتشار القوات الإسرائيلية في جنوب لبنان.
تراجع إسرائيلي
وأكد المسؤول الأميركي في تصريحه المقتضب، أن إسرائيل أقدمت بالفعل على سحب قواتها، ونفذت انسحاباً من جزء من المنطقة العازلة الواقعة في الأراضي اللبنانية الجنوبية.
