دعت وزارة الخارجية الأميركية إلى عقد مؤتمر صحافي عند الساعة الرابعة عصراً بتوقيت واشنطن، ما يوافق الساعة الحادية عشرة ليلاً بتوقيت بيروت.
وتأتي هذه الخطوة وسط توقعات بأن يتم خلال المؤتمر الكشف عن “إعلان النوايا” بين لبنان وإسرائيل. ومن المرتقب أن يتضمن هذا الإعلان تفاصيل خارطة طريق تحدد مسار الترتيبات بين الجانبين.
