أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بوقوع إصابات في صفوف الجيش الإسرائيلي، إثر اشتباكات مع عناصر من “حزب الله” في جنوب لبنان.
مواجهات ميدانية
وأكدت التقارير العبرية المقتضبة إصابة عدد من الجنود الإسرائيليين خلال المواجهات المباشرة التي اندلعت مع عناصر الحزب في الأراضي اللبنانية الجنوبية.
