أعلنت قيادة الجيش الإسرائيلي في تطور ميداني وعملياتي بالغ الخطورة عن بسط سيطرتها الكاملة على “تلة علي الطاهر” الاستراتيجية المشرفة على قضاء النبطية في جنوب لبنان، موجهةً تحذيراً مباشراً ونوعياً إلى “حزب الله” بأن “المعادلة الميدانية قد تغيرت كلياً“.
أخبار لبنان
الرئيسية
رسالة تل أبيب الساخنة للجنوب
- by arab files
- 0 Comments
- Less than a minute
- 3 ساعات ago
