يونيو 27, 2026
الرئيسية أخبار لبنان

حصار عناصر لحزب الله داخل أنفاق “علي الطاهر” جنوباً

حصار عناصر لحزب الله داخل أنفاق "علي الطاهر" جنوباً

أفادت إذاعة الجيش الإسرائيلي بأن عشرات المقاتلين من “حزب الله” لا يزالون محاصرين داخل مجمع تحت الأرض في منطقة “علي الطاهر” جنوب لبنان.

تفاصيل الحصار والتحذيرات الميدانية

وأشارت الإذاعة إلى أن الجيش الإسرائيلي يمنع هؤلاء المقاتلين من الخروج من المجمع المذكور.

ويترافق هذا الحصار مع إطلاق تحذيرات إسرائيلية من “خطورة ميدانية” بالغة في المنطقة، حيث تم تشبيه الوضع الحالي بسيناريو أنفاق رفح الذي برز قبل أشهر.