تستأنف الولايات المتحدة وإيران، الأسبوع المقبل، جولة جديدة من المحادثات الفنية بينهما، وذلك في أعقاب توقيع مذكرة التفاهم الرامية إلى إنهاء الحرب في منطقة الشرق الأوسط.
جاء ذلك بحسب ما نقلته وكالة “فرانس برس” عن المتحدث باسم وزارة الخارجية الباكستانية في إسلام آباد، طاهر أندرابي، الذي أكد رسمياً: “ستستأنف المباحثات الأسبوع المقبل”.
وفي حين لم يحدد المسؤول الباكستاني مكان عقد الجولة المقبلة من المفاوضات، لم يُحسم أيضاً التاريخ الدقيق لانعقادها؛ حيث رجّح أندرابي أن تبدأ يوم الثلاثاء، دون أن يستبعد في الوقت نفسه احتمالية انطلاقها يوم الاثنين أو الأربعاء.
