أقدمت قوات الجيش الإسرائيلي على إطلاق النار باتجاه سيارتين في منطقة النبطية، في حادثة لم تسفر عن تسجيل أي إصابات بشرية.
وقد طال الاستهداف الإسرائيلي سيارة أولى إثر مرورها في حي الدير ضمن منطقة النبطية الفوقا. وفي سياق متصل، تعرضت سيارة أخرى لإطلاق نار مماثل أثناء تواجدها في محيط حي ثكنة الجيش اللبناني، وقد اقتصرت الأضرار على نجاة الركاب دون وقوع أي إصابات.
