أعلنت بلدية النبطية عن نجاح الجهود المشتركة مع مؤسسة كهرباء لبنان في إتمام أعمال الصيانة الخاصة بـ “خط 66″، والذي يُعد شريان الخدمات الأساسي المغذي لآبار المياه والمستشفيات في المدينة.
عودة ضخ المياه إلى الأحياء
وأوضحت البلدية في بيان لها، أن الانتهاء من إصلاح هذا الخط الحيوي سيؤدي إلى استئناف عملية ضخ وتوزيع المياه بشكل تدريجي لتصل إلى كافة أحياء النبطية، لتعود التغذية إلى طبيعتها المعتادة كما كانت عليه قبل الحرب. وقد نُفذت هذه الأعمال بمتابعة مباشرة من النائب هاني قبيسي، وبمؤازرة أمنية من مديرية المخابرات في الجيش اللبناني.
تأمين استمرارية المرافق العامة
وختمت البلدية بيانها بتوجيه الشكر والتقدير إلى كافة الطواقم الفنية والأمنية، ولجميع الجهات التي تضافرت جهودها لإنجاز هذا العمل، مؤكدة أن هذه الخطوة تضمن استمرارية عمل المرافق العامة وتلبي الخدمات الأساسية والملحة للأهالي.
