وجه قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني تحذيراً حاسماً للكيان الإسرائيلي، مشدداً على أنه إذا لم ينسحب من لبنان بإرادته، فسوف يُجبر على الفرار مهزوماً.
وطالب القائد الإيراني الإسرائيليين بمغادرة كامل الأراضي اللبنانية، مؤكداً أن هذه الأرض ستبقى دائماً ميداناً للصمود والمقاومة.
وفي رسالة مباشرة، دعاهم إلى استحضار أحداث عام 2000 والوصية التاريخية للشهيد السيد حسن نصر الله في مدينة بنت جبيل، خاتماً تحذيره بتأكيد قاطع: “الوعد لا يزال حياً، والمشهد سيتكرر”.
