يونيو 24, 2026
أخبار لبنان أخبار لبنان العاجلة

ما سبب إطلاق النار بمحيط السفارة الأميركية؟

ما سبب إطلاق النار بمحيط السفارة الأميركية؟

أفادت قناة “العربية” بأن عناصر الجيش اللبناني أطلقوا النار باتجاه شخصين تواجدا في محيط السفارة الأميركية، وذلك نتيجة لعدم امتثالهما للتعليمات العسكرية الموجهة إليهما.

وعلى إثر هذا التطور الميداني، باشر الجيش اللبناني إجراءاته الأمنية السريعة في المنطقة، حيث تمكن من توقيف الشخصين المعنيين للسيطرة على الموقف. وتأتي هذه الإجراءات والحسم العسكري لتوضيح التساؤلات المطروحة حول سبب إطلاق النار بمحيط السفارة الأميركية والتأكيد على الالتزام التام بالتدابير الأمنية.