وجه النائب السابق فارس سعيد انتقاداً للنائب علي فياض، وذلك في تصريح نشره عبر حسابه على منصة “إكس”.
وأشار سعيد إلى ما اعتبره تناقضاً في مواقف فياض، موضحاً أن الأخير يعلن التزامه بـ”اتفاق الطائف” الذي يرسخ نهائية الكيان اللبناني وعروبته، في وقت ينتمي فيه إلى حزب يعتبر أن هويته وانتماءه فارسيان.
وختم سعيد تغريدته بالقول: “أنا طبيب، وحتى لا يعاني النائب المحترم من داء انفصام الشخصية، أدعوه إلى حسم خياراته”.
